لويس فابيانو حائر بين مانشستر وميلان

اذهب الى الأسفل

لويس فابيانو حائر بين مانشستر وميلان

مُساهمة من طرف أحمد شاهين في الإثنين يونيو 28, 2010 6:51 am



أكد مهاجم منتخب البرازيل لكرة القدم لويس فابيانو بأنه سيترك فريقه الحالي إشبيليه للانتقال إلى أحد ناديين، إما مانشستر يونايتد الإنكليزي أو آي سي ميلان الإيطالي.

وقال فابيانو الذي سجل هدفين في نهائيات كأس العالم المقامة حالياً في جنوب أفريقيا "سمعت أن توتنهام مهتم بالحصول على خدماتي، لكن على الرغم من كل الاحترام الذي أكنه لهذا النادي، فانه ليس الفريق الذي أتطلع للفوز معه في الدوري الانكليزي الممتاز أو دوري أبطال أوروبا في السنوات الثلاث أو الأربع المقبلة".

وأضاف "سأنتقل إلى مانشستر يونايتد أو آي سي ميلان. ولكي أكون صريحاً، يجب الاعتراف بان أسلوب الدوري الإنكليزي يجذبني وتحديداً طريقة لعب مانشستر يونايتد".

وتابع "أن تكون زميل واين روني في خط الهجوم أمر مثير للاهتمام، كما أن مدرب الفريق السير اليكس فيرغسون يملك عقلية الفوز، والأمر ينطبق أيضاً على لاعبي الشياطين الحمر، وهو من الأندية القليلة التي تنافس على الألقاب في كل موسم".

ويملك فابيانو سجلاً تهديفياً رائعاً في صفوف المنتخب حيث زار الشباك 27 مرة في 40 مباراة دولية.

وظهر فابيانو إلى الأضواء متأخراً وتحديداً في صفوف إشبيليه في الموسم 2007-2008 بتسجيله 24 هدفاً في 30 مباراة، في حين سجل 15 هدفاً في 23 مباراة الموسم الفائت حيث غاب عن مباريات عدة بداعي الإصابة.
avatar
أحمد شاهين

عدد المساهمات : 175
نقاط : 473
تاريخ التسجيل : 22/05/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى