استفتاء : من هو الاحق بالفوز بجائزة الكرة الذهبية للفيفا ؟؟

اذهب الى الأسفل

استفتاء : من هو الاحق بالفوز بجائزة الكرة الذهبية للفيفا ؟؟

مُساهمة من طرف عبدالرحمن الزهراني في الخميس أكتوبر 28, 2010 5:58 am

من المنتظر ان يُعلن عن اسم الفائز بجائزة الكرة الذهبية للفيفا بعد الاعلان امس عن قائمة اللاعبين المرشحين لهذه الجائزة والذي وصل عددهم الى 23 لاعباً بعد ان تم الدمج بين جائزة الكرة الذهبية التي ترعاها مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية والاتحاد الدولي لكرة القدم اثر قرار سيب بلاتر خلال نهائيات كاس العالم اذ يتم اختيار الفائز من قبل مدربي وقادة المنتخبات الوطنية فضلاً عن وسائل الاعلام.

يسيطر عليها حالياً ليونيل ميسي الذي حصد هذه الجائزة في الموسم الماضي علماً بان الفائز القادم سيتم الاعلان عنه في الـ10 من يناير المقبل...





ويسلي شنايدر
انتر - منتخب هولندا


منذ عام تقريباً وشنايدر في خطر بعد ان اصبح على وشك ان يصبح رجل كرة القدم المنسي بعد ان تعرض للكثير من الاصابات مع ريال مدريد جنباً الى جنب مع صعوبة تاقلمه مع اللوس بلانكوس ولكن انتقاله الى انتر اعاد له الكثير من السمات بفضل مدربه السابق جوزيه مورينيو اذ لعب الهولندي في سان دوراً محورياً في حصد الثلاثية بالاضافة لتاقله في كاس العالم بتسجيله خمسة اهداف لهولندا والذهاب الى المباراة النهائية والتي خسرها ضد اسبانيا.


تشافي هرنانديز
برشلونة - منتخب اسبانيا


عدد قليل من اللاعبين الذي يشبهون لاعب خط وسط برشلونة تشافي هرنانديز الذي ما زال يتالق مع ناديه الكتلوني ومع المنتخب الاسباني كيف لا وهو من مزق ريال مدريد الى اشلاء في مباراة كلاسيكو في نيسان / ابريل الماضي بفضل تمريراته الحاسمة ليقود البلوجرانا للفوز 2/0 ، تشافي كان رائعاً بكل ما تحمله الكلمة من معنى مع فوريا لا روخا في نهائيات كاس العالم اذ حقق ما لم يحققه اي لاعب اخر حيث مرر 669 تمريرة مع مستوى في الدقة يصل الى 81 ? وهو بحق امر مخيف.


اندريس انيستا
برشلونة - منتخب اسبانيا


الحفاظ على شراكته مع تشافي هرنانديز كان له اثر مدمر على الاندية الاخرى من خلال احتفاظ برشلونة بلقب الدوري الاسباني رغم السباق المتقارب مع ريال مدريد ، انيستا بكل بساطة اللاعب الاكثر اكتمالا في اسبانيا ولديه كل شيء الامر الذي دفع زميله تشافي للاستغراب من عدم حصوله على جائزة افضل لاعب في المونديال بعد ان كان الرسام سبباً في فوز الماتادور في نهائيات كاس العالم.


ليونيل ميسي
برشلونة - منتخب الارجنتين



صاحب النسخة الماضية من جائزة الكرة الذهبية والفيفا وافضل لاعب في العالم والمرشح الاوفر حظاً للاحتفاظ بتاجه بعد موسم اخر مذهل مع برشلونة ، وسجل ميسي 34 هدفاً في 35 مباراة في الدوري الاسباني وهو امر لا يصدق جنباً الى جنب مع كونه هداف دوري ابطال اوروبا برصيد 8 اهداف منها اربعة في مباراة واحدة فقط ضد ارسنال ، ومع ذلك فان ليو شاهد خيبة الامل في كاس العالم مع منتخب الارجنتين بعد خروجه من الدور ربع النهائي ضد المانيا.


دييجو فورلان
اتلتيكو مدريد - منتخب اوروجواي



حصل دييجو فورلان على الكرة الذهبية للمونديال الافريقي باعتباره افضل لاعب في البطولة رغم حصول منتخب اوروجواي على المركز الرابع ومع ذلك فان فورلان كان حاسماً مع فريقه الحالي اتلتيكو مدريد في الدوري الاسباني كما انه قاد الروخي بلانكوس للفوز بمسابقة الدوري الاوروبي على حساب فولهام والوصول الى نهائي كاس ملك اسبانيا في الموسم الماضي.


دافيد فيا
برشلونة وفالنسيا - منتخب اسبانيا



من دونه كان من الممكن ان يعود المنتخب الاسباني الى بيته قبل انتقاله الى برشلونة مطلع الصيف الماضي ، وسجل فيا خمسة اهداف مع الماتادور في نهائيات كاس العالم وكان قريباً من الفوز بجائزة الحذاء الذهبي للمونديال في حين انه شكل مع ناديه السابق فالنسيا قوة هجومية اذ سجل اكثر من 20 هدفاً في الموسم الثالث له مع اللوس تشي وهو ما يبرر المبلغ الكبير الذي دفعه النادي الكتلوني للحصول عليه.


صامويل ايتو
انتر - منتخب الكاميرون



يعتبر المهاجم الكاميروني صامويل ايتو من اللاعبين الذين قادوا الانتر للفوز بالثلاثية التاريخة في الموسم الماضي حيث لعب دوراً مهماً في فوز فريقه باهم المباريات على الصعيد المحلي والاوروبي الامر الذي يجعله منافساً خطيراً على جائزة الكرة الذهبية ، ومع ذلك فان مستواه مع منتخب الكاميرون في نهائيات كاس العالم سبب له خيبة امل اذ لم يسجل ايتو اي هدف رغم انه في شكل مدمر مع المدرب الجديد رافائيل بينيتيز.


توماس مولر
بايرن ميونيخ - منتخب المانيا



شهرة المهاجم الالماني الشاب توماس مولر ما زالت ترتفع شيئاً فشيئاً بعد مستواه الرائع مع المانشافت في نهائيات كاس العالم اذ انه في الوقت الحالي من ابرز المواهب على الصعيد الاوروبي ، ولعب مولر 46 مباراة مع بايرن ميونيخ في الموسم الماضي وسجل 19 هدفاً في حين انه سجل 5 اهداف في كاس العالم حيث حصل على جائزة الحذاء الذهبي لافضل شاب.


كريستيانو رونالدو
ريال مدريد - منتخب البرتغال


انتقال كريستيانو رونالدو من الدوري الانجليزي الممتاز الى الدوري الاسباني كان التحدي الجديد للاعب البرتغالي الدولي الذي حقق في موسمه الاول رقماً قياسياً مع ريال مدريد من حيث عدد النقاط والاهداف مع المدرب السابق مانويل بيليجريني ، وخرج كريستيانو من نهائيات كاس العالم مع منتخب بلاده على يد المنتخب الاسباني في الدور ربع النهائي رغم ان رونالدو عمل جاهداً لاستعادة مستواه المعهود في جنوب افريقيا ، هذه الذكريات بدات تتلاشى سريعا بعد ان بدا CR7 العمل في الدوري الاسباني تحت قيادة مواطنه جوزيه مورينيو.


ايكر كاسياس
ريال مدريد - منتخب اسبانيا


قاد اسبانيا للفوز بكاس العالم للمرة الاولى في التاريخ فيما تلقت شباكه هدفين فقط ، ورغم وصول ايكر كاسياس لسن 30 عاماً الا انه كان الرقم واحد في بلاده لمدة ثماني سنوات سواء كان ذلك مع ريال مدريد او المنتخب الاسباني فيما سيكون الانجاز الكبير للقديس في محاولة صناعة التاريخ من خلال معادلة رقم حارس المرمى ليف ياشين الذي فاز في عام 1963 بالكرة الذهبية.


تشابي الونسو
ريال مدريد - منتخب اسبانيا




دانييل الفيس
برشلونة - منتخب البرازيل




ديدييه دروجبا
تشلسي - منتخب ساحل العاج




سيسك فابريجاس
ارسنال - منتخب اسبانيا




جيان اسامواه
سندرلاند ورين - منتخب غانا




جوليو سيزار
انتر - منتخب البرازيل



ميروسلاف كلوزة
بايرن ميونيخ - منتخب المانيا





فيليب لام
بايرن ميونيخ - منتخب المانيا




دوجلاس مايكون
انتر - منتخب البرازيل




اريين روبن
بايرن ميونيخ - منتخب هولندا




باستيان شفاينشتايجر
بايرن ميونيخ - منتخب المانيا




مسعود اوزيل
ريال مدريد وبريمن - منتخب المانيا




كارلس بويول
برشلونة - منتخب اسبانيا





اعطينا استفتاءك ؟؟
avatar
عبدالرحمن الزهراني

عدد المساهمات : 42
نقاط : 302
تاريخ التسجيل : 27/10/2010
العمر : 21
الموقع : المدينة المنورة
المزاج ĜǾǿǾĐ 

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: استفتاء : من هو الاحق بالفوز بجائزة الكرة الذهبية للفيفا ؟؟

مُساهمة من طرف أ/ماجد القرافي. في الخميس أكتوبر 28, 2010 10:07 am

حقيقه الترشيحات فيها عنصريه فبه لاعب لودخل الترشيحات لحصل عليها ضلم الاعب في عدم ضمه لكأس العالم وفي عدم دخوله للترشيحات والسبب لانه من اصول عربيه وهو سمير نصري ارسنال لايعرف اللعب من دونه وهو قلب الفريق نحن لانقول المرشحين لايستحقون ولاكن يوجد لاعبين لايقلون كفائه عنهم ولاكن في ضل الاسماء الموجوده ارشح انيستا.

أ/ماجد القرافي.

عدد المساهمات : 31
نقاط : 44
تاريخ التسجيل : 17/08/2010
الموقع : المدينة المنورة
المزاج رياضي

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: استفتاء : من هو الاحق بالفوز بجائزة الكرة الذهبية للفيفا ؟؟

مُساهمة من طرف hamoOoOody في الأحد نوفمبر 14, 2010 4:06 pm

ارشح ليونيل ميسي فهو اقرب ليكون الافضل هذه المجموعه من الاعبين

hamoOoOody

عدد المساهمات : 5
نقاط : 3
تاريخ التسجيل : 31/10/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى