فالنسيا يرفض رحيل ايمار

اذهب الى الأسفل

فالنسيا يرفض رحيل ايمار

مُساهمة من طرف  في الأربعاء ديسمبر 15, 2010 12:20 pm

نفى فريق فالنسيا مبكرا اى شائعات قد تدور حول رحيل النجم الارجنتينى بابلو ايمار عن الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وكانت الشائعات قد دارت فى الفترة الاخير حول قرب رحيل صانع الالعاب البالغ من العمر 23 عاما من ميتسالا كما دارت حول قرب انتقاله الى العملاق الايطالى اليوفنتوس والذى كان اخر من دخل الصراع حول لاعب ريفربلات السابق.

ولكن مع ذلك فان الفريق حامل لقب الدورى قد اكدت مصادره الداخلية ان رحيل بابلو ايمار خلال فترة الانتقالات الشتوية يعد من المستحيلات فهو ليس للبيع حاليا باى ثمن.

كما صرح المتحدث الرسمى باسم فريق فالنسيا مانويل لورينتى بان ايمار لن يترك فالنسيا ولن يتحرك من هنا كما القى لورينتى اللوم على مدير اعمال النجم الارجنتينى الذى اشاع هذا الخبرر فى الوكالات العالمية وطالبه بانهاء الكلام عن رحيل اللاعب.

كما اضاف لورينتى بانه لايوجد مبلغ يكفى مقابلا لايمار فكل من يريد شراءه عرض علينا مبلغا كبيرا ولقد اعتدنا على طلب اللاعب اكثر من مرة وتعلمنا كيف نرفض ايضا.

وقال ايضا لقد فؤجت انا ايضا باخبار قرب انتقال ايمار ولكن بالنسبة لنا ليس هناك اهمية لرحيل ايمار فنحن لا نقع تحت اى ظروف مالية او ادراية فعندما لايريد اللاعب الرحيل ولا النادى ايضا يريد تركه فلا يمكن لاى احد شرائه باى طريقة.

ويكمل المتحدث الرسمى باسم الفريق حواره بان اداء بابلو ايمار فى الملعب واخلاقه العالية وسلوكه فى اللعب ومع زملائه ومع الخصوم ايضا يزيد من تمسكنا به كما انه سعيد بالبقاء فى فالنسيا ولا يريد الرحيل من هنا.

ولكن على الرغم من ذلك فان فريق اليوفينتوس يبدو مهتما بشدة بضم اللاعب فى حين اكدت العديد من الصحف الاسبانية بان الكثير من اعضاء مجلس الادارة لم تحاول حتى مناقشة رحيل اللاعب وانتقاله الى النادى الاول فى مدينة تورينو.

وكان عرض الانتقال لايمار قد قدر بحوالى 58 مليون دولار ولقد صرح الجانب الايطالى بانهم متاكدين ان هذا ليس هو السعر النهائى وبالتاكيد نحن نحاول الحصول على النجم الارجنتينى قبل انتهاء فترة الانتقالات الشتوية.



نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 31/12/1969

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى