ايتو يعوض جماهير مايوركا عن طرده امام برشلونة

اذهب الى الأسفل

ايتو يعوض جماهير مايوركا عن طرده امام برشلونة

مُساهمة من طرف  في الأربعاء ديسمبر 15, 2010 12:23 pm

وعد النجم الكاميرونى ونجم هجوم مايوركا جماهير الفريق الاسبانى بشراء تذاكر قيمتها 30 الف يورو واهدائها للجماهير تعويضا عم الطرد الذى حصل عليه فى مباراة الفريق الاخيرة امام فريق برشلونة وادى الى خسارة الفريق 4-0 وايقافه 4 مباريات عن اللعب مع الفريق .

ولقد صرح ايتو للصحافة الاسبانية يوم الاربعاء بانه يعتذر بشدة عما حدث منه فى المباراة واكد انه يستحق الايقاف وكل ما حدث له.

واضاف ايتو فى محاولة منى لتعويض الجماهير عما حدث فاننى ساقوم بشراء تذاكر بقيمة 30 الف يورو واهدائها للجماهير وبذلك اتمكن من مشاهدة مباريات الفريق فى سان مويكس مع الجماهير.

وكان اللاعب الكاميرونى الدولى قد طرد فى مباراة فريقه امام فريق برشلونة الاسبانى على استاد سان مويكس بعد مرور 30 دقيقة فقط من بداية المباراة بعد التحامه بقوة مع لاعب وسط برشلونة ثياجو موتا .

كما خسر بعدها فريق مايوركا جهود نجم الدفاع الفارو نوفو بعد طرده هو ايضا بعد ان اعتدى بالضرب على نفس اللاعب ثياجو موتا واضطر فريق مايوركا باللعب بتسعة لاعبين فقط ليخسر الفريق 0-4 على ارضه.

وايتو لم يحقق هذا الموسم اهدافا كثيرة وكان ادائه سيئا فى بداية الموسم كما حصل على ايقاف 4 مباريات ايضا فى بداية الموسم عندما كشفت كاميرا التلفزيون بانه اعتدى على نجم فريق فالنسيا ميجيل انجيل انجلو فى ختام مباريات الموسم الماضى


و شكرا لكم


نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 31/12/1969

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى