نيمار يقود سانتوس لنهائي كأس العالم للأندية

اذهب الى الأسفل

نيمار يقود سانتوس لنهائي كأس العالم للأندية

مُساهمة من طرف الفريدي في الخميس ديسمبر 15, 2011 2:41 am

أحرز الشاب الموهوب نيمار هدفا جميلا وقاد فريقه سانتوس البرازيلي للفوز على كاشيوا ريسول الياباني 3-1 في قبل نهائي كأس العالم للأندية لكرة القدم باليابان اليوم الأربعاء.

ومنح نيمار الذي يعد من أبرز لاعبي العالم التقدم لسانتوس بعدما راوغ أحد لاعبي كاشيوا بشكل رائع ثم سدد كرة قوية بقدمه اليسرى من خارج منطقة الجزاء في المرمى في الدقيقة 19. وأضاف بورجيس الهدف الثاني بعد خمس دقائق بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء وقلص هيروكي ساكاي الفارق بتسجيل هدف كاشيوا بطل الدوري الياباني بضربة رأس مستفيدا من ركلة ركنية في الدقيقة 54. وحسم دانييلو النتيجة بإحراز الهدف الثالث لسانتوس من ركلة حرة متقنة في الدقيقة 63 ليسجل الفريق الفائز بكأس ليبرتادوريس للأندية الأبطال في أمريكا الجنوبية جميع أهدافه من تسديدات من خارج منطقة الجزاء.

وسيلعب سانتوس في المباراة النهائية يوم الأحد المقبل مع الفائز من مواجهة برشلونة الاسباني والسد القطري التي ستقام غدا الخميس بينما يلعب كاشيوا في اليوم ذاته مباراة المركز الثالث. وهذه هي المباراة الأولى لسانتوس في البطولة إذ بدأ مشواره من الدور قبل النهائي بينما هي الثالثة لكاشيوا بعد اجتياز أوكلاند النيوزيلندي في الدور التمهيدي ومونتيري المكسيكي في دور الثمانية.


الفريدي

عدد المساهمات : 26
نقاط : 71
تاريخ التسجيل : 08/01/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى