التربيه البدنيه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دروجبا :انا اعيش اتعس ايامي مع تشيلسي منذ 2004

3 مشترك

دروجبا :انا اعيش اتعس ايامي مع تشيلسي منذ 2004 Empty دروجبا :انا اعيش اتعس ايامي مع تشيلسي منذ 2004

مُساهمة من طرف  الأربعاء ديسمبر 15, 2010 12:29 pm

دروجبا: أنا أعيش أتعس أيامي مع تشيلسي منذ 2004

كشف مهاجم تشيلسي ديديه دروجبا أن الفترة التي يمر بها تشيلسي مؤخرًا هي الأسوأ له منذ انضمامه إلى النادي اللندني قبل أكثر من ست سنوات.

وحصل فريق المدرب كارلو أنشيلوتي على أربعة نقاط فقط في آخر خمسة مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز، ما جعله يفقد الصدارة لصالح مانشستر يونايتد، حيث يسعى الفريق إلى استعادة نغمة الانتصارات التي غابت عنهم في آخر ثلاثة جولات.

وقال المهاجم الإيفواري وفقــــًا لصحيفة الديلي ميل :" هذه الفترة ربما تكون هي الأسوء منذ قدومي إلى النادي، وهي ليست لحظة جيدة، علينا أن نعود إلى سابق مستوانا والدفاع عن لقب الدوري الإنجليزي الممتاز ".

وتابع دروجبا عن غيابه عن إحراز الأهداف لمدة شهرين :" في المباريات الأخيرة كانت لدي بعض الفرص للتسجيل ولكني سيئ الحظ قليلاً، ولكن الشيئ الأكثر أهمية ليس في عدم تسجيلي الأهداف، بل أن الفريق يخسر النقاط ".

دروجبا :انا اعيش اتعس ايامي مع تشيلسي منذ 2004 Empty رد: دروجبا :انا اعيش اتعس ايامي مع تشيلسي منذ 2004

مُساهمة من طرف أ/ماجد القرافي. الجمعة مارس 04, 2011 4:13 pm

الاعب ذحين زعلان عشانه احتياط بعد ماجاء توريس وان شاء الله يروح ريا ل مدريد عشان يقوى ويهزم برشلونه الي مو احد مكيفه

أ/ماجد القرافي.

المزاج رياضي

دروجبا :انا اعيش اتعس ايامي مع تشيلسي منذ 2004 Empty رد: دروجبا :انا اعيش اتعس ايامي مع تشيلسي منذ 2004

مُساهمة من طرف أ / محمد الكندي الأحد مارس 06, 2011 12:03 pm

انا معاك استاذ ماجد بس اتوقع الي ايطاليا--

ومن حقة يزعل لاعب هداف على اعلى مستوي بس اراء مدربين
أ / محمد الكندي
أ / محمد الكندي
Admin

- مواضيع مماثلة